دراسة أسترالية: مستخلص قصب السكر يخفض الكوليسترول الضار ويحسن صحة القلب

أظهرت دراسة أجراها علماء أستراليون ونشرتها مجلة Frontiers in Nutrition أن مستخلص قصب السكر يحتوي على مواد تساهم في خفض مستويات الكوليسترول الضار وتقلل خطر أمراض الأوعية الدموية.
أبرز النقاط
- أظهرت دراسة أجراها علماء أستراليون ونشرتها مجلة Frontiers in Nutrition أن مستخلص قصب السكر يحتوي على مواد تساهم في خفض مستويات الكوليسترول الضار وتقلل خطر أمراض الأوعية الدموية.
المصدر الأساسي: RT Arabic. يتم عرض ملخص/مقتطف محدود مع الإحالة للمادة الأصلية.
قراءة المادة الأصلية
لماذا يثير تغيير ترامب طائرته سراً التساؤلات عن صحة مزاعمه حول "تدمير قدرات إيران العسكرية"؟
5 طرق لاختيار وجبة خفيفة صحية من محطة الوقود
حادث الإسماعيلية في مصر.. قتلى وجرحى جراء تصادم شاحنتين "محملتين بالعمال"
الحية يعزي عائلة السفير الفلسطيني في القاهرة دياب اللوح